Thursday 7 September 2017

كيف لكسب المال مع ثنائي options 1


كيف لكسب المال مع الخيارات الثنائية الإنترنت، والآن، بعد أيام، ويبدو أن معظم تتجه وأسهل وسيلة لكسب المال على الانترنت. ليس فقط أنه يساعد الناس على توليد الدخل السلبية، أنها خلقت أيضا الآلاف من الملايين الذين يعيشون حياة السخاء التي الطوب وقذائف هاون رجل أعمال لم يكن قادرا على تحقيقه في الحياة كلها. في الوظيفة السابقة لقد نشرت دليل المبتدئين على ما هي بالضبط "الخيارات الثنائية". في سلسلة من أن يتم إنشاء هذا المقال فقط لمساعدة التجار (وبالتحديد التجار مبتدئ) لتكون ناجحة في هذا المجال وقادرة على كسب المال مع الخيارات الثنائية. ولكن هذا توصية قوية التي يجب أن يقرأ المادة الأولى، لأنها تغطي جميع الأساسيات، وسوف تجد من الصعب جدا أن نفهم هذه المادة دون ذلك. ما تحتاج إلى فهم واضح للغاية؟ 1) أنت لن تولد المال دائما: تقريبا كل شيء في هذا العالم يأتي مع المخاطر وتجارة وأمبير. خيارات يتصدر القائمة للتو. ليس كل يوم سيكون اليوم الذي يمكن القول ان "لقد حصل ...". والمزالق يكون دائما هناك. ولكن ما عليك هو العصا معه. كنت بحاجة لمعرفة من أخطائك ومع كل التجارة سوف تكسب أنت حسنات تجربة من شأنها أن تشعل لك المستقبل. 2) قد لا تكون البداية دائما وقتا طيبا "ابدأ" هو كل شخص شيء يريد أن يكون أفضل ولكن فقط عدد قليل منهم محظوظا جدا. وما شهدت معظمها في هذه الصناعة هو أن التجار الجدد استثمار مبلغ معين، يتاجرون 2-3 مرات، أنها تخسر ومن الإقلاع عن التدخين. وهذا هو الخوف لديك للتغلب على. نحن جميعا بطريقة أو بأخرى مبتدئين، وهذا هو السبب في أنه من حق مولدنا أن تخطئ. ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن يتوقف عن فعل ما بدأناه. هذا يعني فقط أننا بحاجة إلى مراجعة أكثر من الأنفس. وأفضل نصيحة أستطيع أن أعطي لكم هو السعي للحصول التوجيه من التجار ذوي الخبرة. يتم في اتصال معهم، وطرح الأسئلة، وينضم المحافل والتعلم. 3) الحد الأقصى للمبلغ للاستثمار ليس لدي نصيحة لتاجر المهنية على ما قدر له / لها أن تخاطر في الخيارات الثنائية. ولكن ما لدي للمبتدئين هو وحدة بالضبط من شأنها أن تساعدك على كسب ما يكفي ولا تفقد الأمل الخاص بك (ملحوظة: إذا كنت تتبع ذلك). لنفترض أنك استثمرت 100 $ الخيارات الثنائية مع حساب السماسرة الخاص بك. كنت متأكدا من أن لعنة موجودات معينة (ويقول الذهب) ستزيد حتى نهاية اليوم. لذلك كنت قد دخلت كل ما تبذلونه من المبلغ في ذلك، وفي نهاية اليوم انها هبوط سعر النفط وأنت خالي الوفاض. ما عليك القيام به هو أن تنفق سوى 3٪ -5٪ من المبلغ الخاص المستثمر. إذا كنت قد استثمرت 100 $، مما كنت سوف التجارة فقط لمدة 3 -5 $ $ في موجودات معينة. 200 $، وسوف التجارة فقط لمدة 6 $ -10 $ وهلم جرا. إذا كنت سوف تستمر في اتباع هذا النموذج من أنها سوف تعطيك النتيجة التي لم يكن ليتصور. ما يجب القيام به لكسب الحق من البداية مع الخيارات الثنائية؟ وستكون هذه الخطوة 3 دليل على أن تحتاج إلى متابعة النحو المقترح أدناه فهم أساسيات إذا كنت لم تستثمر أي مبلغ في التداول قبل (سواء كان النقد الاجنبى، الأسهم أو السلع)، مما تحتاج إلى تعلم الكثير لفهم المصطلحات الأكثر شيوعا. لا شك أنك سوف تتعلم أكثر عندما كنت قد لعبت عمليا معها، ولكن على الأقل-أن يكون لديك نظرة عامة على ما يحدث في سوق التداول كله. التعرف على الاتجاه البحوث و البحوث و أمبير؛ البحث. شعار كله وراء أي تاجر ناجح. كلما كنت تستثمر أي أموال على أصل معين، وتحليل ذلك بشدة. معرفة ما إذا كان هناك أحداث المستقبلية التي سيكون لها بالتأكيد تأثير على ذلك (ارتفاع أو انخفاض). هناك دائما شيء واحد أن يؤمن جميع المتداولين المحترفين ومحللي السوق في أي "رصد الاتجاهات". سوف أصل لها بالتأكيد تأثير في اتجاه القوى مالية كبيرة مثل صناديق الاستثمار والبنوك. ما نحن بحاجة إلى التركيز على تاريخ الأصول. إذا كانت قيمة الأصول في تزايد مستمر، من احتمالات أن الأصول سترتفع في المستقبل هي أكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع انها انخفاض قيمة. وبالتالي عليك أن تختار أن الأصول والاستثمار على ذلك. فإن المنطق يكون نفسه في حالة من التراجع. مثال ذلك أن هل يمكن أن نفهم بسهولة يمكنك أن ترى بوضوح أن قيمة الموجودات في تزايد مستمر. وإذا وضعت CALL لأنها من احتمال الحصول على عوائد أكثر بكثير بالمقارنة مع خسارة.

No comments:

Post a Comment